روتارى مصر يحتفل باليوم العالمى لمحاربة شلل الأطفال برعاية اليونيسف

0 تعليق ارسل طباعة

 

نظم روتارى مصر احتفالية اليوم الجمعة بنادى اليخت بالإسكندرية بمناسبة اليوم العالمى شلل الاطفال بمشاركة اليونيسيف برعاية كلا الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية محافظ روتارى مصر عبد العوا .

بدأت فاعليات الاحتفالية بمارثون من مكتبه الاسكندرية بمشاركة محافظ الروتاري و القيادات الروتاريه،و بمشاركة عدد كبير من ابناء المجتمع المدنى ،و فرق الجرى و ركوب الدراجات بالاسكندرية و انتهت بنادى اليخت المصرى بمنطقة السيالة ببحرى ،وتم تكريم الفائزين.

و تم افتتاح بازار على هامش الاحتفالية شارك فيه عدد من اصحاب المشروعات الصغيرة و عدد من الجمعيات الخيرية وكذلك ابناءنا من ذوى الاحتياجات الخاصة باستقبال ضيوف الاحتفالية وقناصل الدول العربية والاجنبية.  

و انتهت الاحتفالية بندوة توعية عن دور الروتارى كشريك مؤثر من خلال التزام المنظمة الروتارية بالقضاء علي مرض شلل الاطفال وتوعيه المجتمع بأهميه الاستمرار في التطعيم حتي انتهاء المرض وإعلان العالم خالي من شلل الأطفال و المطالبة بحشد ما يلزم من أموال لحماية جميع الأطفال من هذا المرض ودوره مع الحكومات الوطنية و المؤسسات الدولية علي مستوى العالم نحو القضاء علي هذا المرض.

 

تستكمل المحاضرة بالتعريف بماهية شلل الأطفال وكيفية انتقاله كڤيروس و التعريف بأهمية المصل و المحافظة على اخذه فى التوقيتات المناسبة 


حوالي الثالثة والنصف ظهراً يختتم اليوم بفقرة فنية  تقدمها فرقه تختيستا يليها  تكريم الرعاة واللجنة المنظمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: