تفاصيل حادث سقوط جزء من سور سطح عقار بمنطقة ستانلي الإسكندرية مما تسبب فى وفاة مواطن

0 تعليق ارسل طباعة

أثبتت تحريات مباحث الإسكندرية في المحضر ٢٠١٨/٦٥٨٥ جنح اول الرمل فيما يخص واقعة سقوط جزء من سور سطح العقار رقم ٢٥٦ طريق الجيش منطقة ستانلي بالإسكندرية أنه أثناء قيام بعض العمال بإزالة لافتة الإعلانات مساحتها ٢٠ متر × ٩ متر من أعلي سطح العقار سالف الذكر المكون من سبعة طوابق...سقطت اللافتة علي سور العقار مما أدي الي سقوط جزء من السور بطول ٣ متر بالطريق العام  ونتج عن ذلك وفاة المواطن محمد السيد أبو العزم سن٦٧ سائق ومقيم أبيس..دائرة محرم بك...تصادف وجوده بكافتيريا أسفل العقار.

بسؤال حارس العقار المدعو/ إدريس. ع.خ سن٣٣ أكد أنه قد قام بإحضار عمال لإزالة اللافتة من أعلي العقار بناء علي طلب مالك العقار إلا انها سقطت منهم علي سور سطح العقارمما أدي لوفاة المواطن.

بمواجهة مالك العقار المدعو/ مكرم .ت.ا.سن٧٩ محام أنكر ما جاء بأقوال الحارس...وأضاف بأن شركة الدعاية مالكة اللافتة هي التي قامت بإرسال العمال لرفعها وبمواجهة مالكة شركة الدعاية المواطنة/ هاله .م.ع.سن ٥٨ أنكرت ما جاء بأقوال مالك العقار.

بسؤال نجل المتوفي المواطن/ عماد محمد السيد أبو العزم سن ٤٥ سائق أكد ما جاء بالفحص واتهم مالك العقار ومالكة الشركة بالتسبب في وفاة والده.. ..أيد الواقعة عدد من شهود الرؤية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: