"روتارى فاروس" يحصد 6 جوائز في المؤتمر السنوي

0 تعليق ارسل طباعة

 

 حصد نادي "روتارى فاروس" بالإسكندرية،ستة جوائز، خلال المؤتمر السنوي  للمنطقة الروتارية 2451برئاسة المهندس حماده زهران، والذى يقام فى الفترة من 3 إلى 5 من مايو من العام الجارى. 
وقال المهندس هادر ميتو مساعد محافظ الروتارى، أن المؤتمر هذا العام يقام تحت شعار"السلام يصنع الفارق" بمشاركة وفود من أندية الروتارى خارج مصر"أمريكا، الهند، لبنان، الأردن، البحرين، الإمارات"، منوهاً إلى أن نادى رروتارى فاروس بالإسكندرية  يحصد 6جوائز للمرة الثالثة على التوالى.
 وتابع قائلاً: إن الجوائزتأتى من خلال التميز فى 6 مجالات خدمه مجتمعيه التي يغطيها الروتارى، بالإضافة  إلى فوز النادي بالجائزة الرئاسية للعام الثاني على التوالي من رئيس الروتارى الدولي.
 وأوضحت الدكتورة نسمات لبيب رئيس نادى روتارى فاروس، أن حصول النادى على الجوائز، جاء نتاجاً للمشاركة المجتمعية فى مختلف المجالات،  منها دعم مستشفى الرمد بالإسكندريه و مشروع التدريب من اجل التشغيل و الهادف الى تدريب 100 طالب فى مركز Vtec بمشروع بشائر الخير بغيط العنب؛ والتبرع بغرس 600 شجره مثمره و مصدات رياح لمستشفى الأورام ببرج العرب؛ ومشروعات البيئه من أكياس بلاستيك ذاتيه التحلل. 
 شارك في المؤتمر الذي أقيم بكبرى الفنادق فى القاهرة، والذى قام بافتتاحه المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، والدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولى، والعديد من رجال الأعمال و رؤساء البنوك و رجال الإعلام و جمعيات رجال الأعمال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: