كنيسة العذراء والبابا كيرلس السادس بالزوايدة تقيم إفطار جماعى للمسلمين بالتنسيق مع مؤسسة حارتنا المصرية

0 تعليق ارسل طباعة

من أجل توصيل رسالة إلى دول العالم أجمع، أن المصريين فى ترابط وتلاحم، نظمت كنيسة العذراء و البابا كيرلس فى منطقة الزوايدة بالإسكندرية بالتنسيق مع مؤسسة حارتنا المصرية أمس الخميس 7 يونيو، حفل إفطار جماعى ، للمسلمين الصائمين القاطنين بالزوايدة والمناطق المجاورة.

جاء ذلك فى حضور المهندس إيهاب زكريا رئيس مجلس أمناء المؤسسة ، و القس رافيل حلمى كاهن الكنيسة ، و أعضاء البرلمان النائب أبو العباس فرحات والنائبة مى محمود ، ووجية ظريف أمين المواطنة بحزب مستقبل وطن ، ومحب شفيق أمين إتحاد أقباط من أجل الوطن ، وأهالى الدائرة ولفيف من المجتمع المدني .

من جانبه أكد المهندس إيهاب زكريا رئيس مجلس أمناء المؤسسة ، أن هذا الافطار يهدف إلى بعث رسالة إلى دول العالم أجمع، أن المصريين فى ترابط وتلاحم ، من أجل نهضة الوطن ، والعبور بالبلاد إلى الإستقرار والتقدم ، وأن الجميع يعيش على هذا الأرض المباركة نسيج واحد واضاف القس رافائيل حلمى كاهن الكنيسة ، أن هذا الافطار يعد هو الأول للكنيسة هذا العام ، وهذا يعد برسالة أن الجميع فى ترابط دائماً ، وهذا هى العادات والتقاليد التى يتبعها المصريين ، فى كافة الشهور من محبة وإخلاص .

وأشار كاهن الكنيسة، أن الافطار ضم أكثر من ٥٠٠صائم ، بداخل الكنيسة ، بالإضافة إلى الفعاليات التى نحرص على تواجدها من قوافل طبية بالتعاون مع جامعة الإسكندرية .

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: