لليوم الثانى...الطقس السئ يغلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة

لليوم الثانى...الطقس السئ يغلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة
لليوم الثانى...الطقس السئ يغلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة


أعلنت سلطات ميناء الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، استمرار غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، لليوم الثاني على التوالي بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح.

وقال أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن إغلاق البوغازين جاء حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء لضمان سلامة الملاحة البحرية.

وأكد المتحدث الرسمي لميناء الإسكندرية، على جاهزية مركز العمليات وإدارة الأزمة لتلقي أي بلاغات أو إشارات استغاثة من السفن.

ومن جانبه، وجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، برفع درجة الاستعداد بإدارات الميناء المختلفة وتوخي الحذر، وإتباع إرشادات الأمن والسلامة أثناء عمليات الشحن والتفريغ، حفاظًا على سلامة الأرواح والممتلكات.

وأشار إلى ضرورة الاستمرار في متابعة الرصدات الجومائية بصفة دورية من حيث سرعة الرياح وارتفاع الأمواج والضغط الجوي واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأفراد والممتلكات.

يشار إلى أن الإسكندرية،تتعرض لموجة من الطقس السيئ يصاحبها أمطار غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العدل يبحث عن الإستثمار في الإسكندرية بين الواقع والمأمول

 
Get new posts by email: