الجلسة الإجرائية لتشكيل هيئة مكتب الغرفة التجارية في الإسكندرية

الجلسة الإجرائية لتشكيل هيئة مكتب الغرفة التجارية في الإسكندرية
الجلسة الإجرائية لتشكيل هيئة مكتب الغرفة التجارية في الإسكندرية


يعقد مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، جلسته الإجرائية في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بمقر الغرفة بمحطة الرمل، لتشكيل هيئة مكتب الغرفة واختيار رئيس الغرفة ونائبيه والسكرتير العام وأمين الصندوق وأمين الصندوق المساعد.
 

ويأتي تشكيل هيئة المكتب، عقب اكتمال تشكيل أعضاء مجلس إدارة الغرفة بعدد 18 عضوًا بعد صدور قرار وزير التجارة والصناعة، بتعيين نصف عدد الأعضاء، ليصبح نصاب مجلس إدارة الغرفة يتكون من الأعضاء المنتخبين، وعددهم 9 أعضاء.

وجاء الأعضاء المنتخبين كالآتي: أحمد الوكيل وعمرو مصيلحي وأحمد صقر ومحمد فتح الله وياسر المناويشي وأحمد حسن وعمر الغنيمي ومحمد حفني وشريف بقطر.
أما الأعضاء المعينين، فعددهم 9 أيضًا، وهم: أشرف إبراهيم منير الجزائرلى وكرم كردى عبدالفتاح وشريف زكى سعيد مختار وأشرف خالد داود والبديوي السيد محمد على وإسماعيل نبيل ياقوت أبوحمدة ورانيا على محمود مهران ومحمود أحمد مرعي وأحمد نبيل زكريا الكاتب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المهندس إيهاب محمود: " 7 مليارات يورو استثمارات فرنسية" ... دعم للصناعة والتصدير وتحويل مصر لمركز إقليمي هام

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: