المركز الإقليمي يهنئ الدكتور وائل نبيل لتوليه منصب عميد كلية الطب الاسكندرية

المركز الإقليمي يهنئ الدكتور وائل نبيل لتوليه منصب عميد كلية الطب الاسكندرية
المركز الإقليمي يهنئ الدكتور وائل نبيل لتوليه منصب عميد كلية الطب الاسكندرية
يهنئ المركز الإقليمي لصحة المرأة، الدكتور وائل نبيل عبدالسلام، استاذ الجراحة العامه و جراحة المناظير، لتوليه منصب عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية، ويرسل له اجمل التهاني و اطيب الأمنيات بدوام النجاح و التوفيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقديم أكثر من 40 ألف خدمة صحية للمواطنين من خلال فرق التأمين الطبي لعيد الأضحى بالإسكندرية
التالى عفاف علي مصطفى أخصائية التربية الخاصة تشدد على أهمية التقييم المتخصص لعلاج "الديسلكسيا" لدى الأطفال

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: