بتوجيهات الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية وادارة د. ميرفت السيد .. تم اليوم بحمد الله نجاح اول عملية بقسم العظام بمستشفى العجمى المركزى .. حيث قام د. محمد محمود عبد القادر رئيس القسم باجراء عملية تثبيت كسر بالساعد بواسطة شريحة ومسامير.
