نجاح اول عملية بقسم العظام بمستشفى العجمى المركزى

نجاح اول عملية بقسم العظام بمستشفى العجمى المركزى
نجاح اول عملية بقسم العظام بمستشفى العجمى المركزى

بتوجيهات الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية وادارة د. ميرفت السيد .. تم اليوم بحمد الله نجاح اول عملية بقسم العظام بمستشفى العجمى المركزى .. حيث قام د. محمد محمود عبد القادر رئيس القسم باجراء عملية تثبيت كسر بالساعد بواسطة شريحة ومسامير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عفاف علي مصطفى أخصائية التربية الخاصة تشدد على أهمية التقييم المتخصص لعلاج "الديسلكسيا" لدى الأطفال

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: