الدكتورة "ميرفت السيد" وكيل مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية تروي تجربتها الشخصية بعزل العجمي خلال الـ 4 أشهر

الدكتورة "ميرفت السيد" وكيل مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية تروي تجربتها الشخصية بعزل العجمي خلال الـ 4 أشهر
الدكتورة "ميرفت السيد" وكيل مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية تروي تجربتها الشخصية بعزل العجمي خلال الـ 4 أشهر

 

روت الدكتورة "ميرفت السيد" وكيل مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية عن تجربتها داخل وخارج مستشفى العجمي من خلال صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. وقالت : منذ لحظة دخولي مستشفى العجمي تغيرت حياتي من دكتورة متزوجه تقسم حياتها بين شغلها وبيتها إلي عزلة داخل مستشفى عزل صحي لمكافحة مرض غريب يدعي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

اضافت : "ميرفت" أصبحت انا وفريقي في اي لحظة معرضون لخطر الإصابة وحالتنا النفسية مدمره لخوفنا من مرض مجهول بعيدين كل البعد اهالينا وبيوتنا أصبح هاتفي سنترال لأهلي المرضي الاطمئنان علي ذويهم، خلال فترة الـ 4 شهور داخل عزل العجمي، اكتسبت فيهم خبرة ٢٠ سنة اتعلمت فيهم الإرادة والصبر والأمل كان يقابلني انا وفريقي الطبي، الكثير من العقبات زي نواقص أدوية ومستلزمات مكافحة عدوي مجهولة، وانقطاع مولد التيار الكهربي المستمر ومحاولة إقناع والدتي بأنني لست مصابة بالفيروس، واصابتي في ركبتي، وتدريب الفريق الطبي الذي يتم تغيروا كل 14يوم من الاول وبروتوكول علاج يتغير ويتحدث كل فترة، كل ده كان يخليني اصمم اكمل بجل ما لدي من جهد. بجانب هذا الضغط والشده بتبان الشخصيات المحيطة علي حقيقتها ناس كتير هجمتني ورهنت علي فشلي من غير مبرر حتي الناس اللي كنت فكراهم اقرب ليا و ناس تأنيه تطلع بمليون راجل تقف جنبك من غير ما يكون بينك وبينها سابق معرفة ولا هستفيد منك بحاجة كل ده قصاده كانت دعوات مرضى كنت في لحظات بنهار من العياط من كلامهم واسجد لربنا واشكره أنه خلاني سبب فى شفاءهم وقت مرضهم وضعفهم.

 

وتابعت : "السيد" وكنت فأكرة انى لما اترقى لوكيل مديرية الصحة واخرج من العجمي أن القصة انتهت واخد اجازه على الأقل شهر، إلا ان القصة بدأت بس على مجال أوسع. اشارت :تم تكليفي بملف فيروس كورونا المستجد على ١٠ مستشفيات بالإسكندرية، وبدأت مرور على المستشفيات واجتماعات مع مديري مستشفيات ومديري إدارات، وتم توكيلي ملف الأمراض المزمنة، وملف قوائم الانتظار و ملف قطاع علاجي كبير. الله الموفق و المستعان

 

اختتمت: "ميرفت" لقد هاجمني الكثير بقولهم تريد ان تصبح تريند والوزارة تجيب لهم شكولاتة و جاوتها والاعلام والصحفيين يكتبوا عنهم كمان، وتتصور صور من خلف القضبان هيه واسرتها عشان تبقى تريند. موضحه : انا سبت بيتي وأولادي الصغيرين لواجب وطني لا تتحمله أي ٱم او أي زوج، مناسبات واعياد لم أشعربها وضغط نفسى وعصبي وتوتر والتزامات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جمعية أهل التوفيق تنظم يوم صحى بحي المنتزة

 
Get new posts by email: