انطلاق الحملة القومية لتنظيم الأسرة والصحة الانجابية بحي الجمرك بالإسكندرية

انطلاق الحملة القومية لتنظيم الأسرة والصحة الانجابية بحي الجمرك بالإسكندرية
انطلاق الحملة القومية لتنظيم الأسرة والصحة الانجابية بحي الجمرك بالإسكندرية

 

إنطلقت اليوم الأحد، الحملة القومية لتنظيم الأسرة والصحة الانجابية تحت شعار " حقك تنظيمى" اعتبارا من اليوم 22 الى 26 اغسطس، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتزامن مع مبادرة "أيامنا أحلى" وذلك بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، والنائب الصافي عبدالعال، عضو مجلس النواب عن الدائرة الخامسة بمنطقة حارة اليهود بحي الجمرك الإسكندرية.

 

وشهدت بداية الحملة القومية لتنظيم الأسرة والصحة الانجابية ندوة عن أهمية تنظيم الأسرة، مع تواجد عربات مجهزة من وزارة الصحة للكشف خاصة بتنظيم الأسرة مجهزة، مع صيدلية متنقلة لصرف الأدوية بالمجان، مع معرض المشغولات اليدوية، وقد توافد عدد كثيف من المواطنين للحصول على الخدمات الطبية المجانية والمشاركة فى المعارض.

 

وأكد النائب الصافى عبدالعال، عضو مجلس النواب عن الدائرة الخامسة، أن هذه الحملة تأتي استجابة لاهتمامات رئاسة الجمهورية بالمواطن والحد من الزيادة السكانية وزيادة عدد المواليد، مع وضع حلول للمشكلة السكانية.

 

وأضاف الصافي، أن الحملة يصاحبها مبادرة "أيامنا أحلى"، وذلك لعقد الندوات التثقيفية والتوعوية، للتوعية بالصحة الإنجابية ووسائل تنظيم الأسرة والرد على جميع الأسئلة المنتفعات مع التصدي لجميع الشائعات التي من شأنها الإضرار بالمجتمع.

 

 وأكد الصافي، أن مشكلة الزيادة السكانية من المشكلات القومية التى تؤثر على العديد من القطاعات، وأيضا العجز في الخدمات العامة، وانتشار البطالة، ونقص حق الفرد في الحصول على خدمات مختلفة سواء التعليم أو الصحة، وعلى الجميع التكاتف لانهاء هذه المشكلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صحة الإسكندرية ....قافلة طبية مجانية تخدم ٩٩٥ مريضًا بقرية بنجر ١ في إطار مبادرة حياة كريمة

 
Get new posts by email: