رسميًا.. إعادة تخصيص مستشفى العجمي بالكامل لعزل مرضى كورونا

رسميًا.. إعادة تخصيص مستشفى العجمي بالكامل لعزل مرضى كورونا
رسميًا.. إعادة تخصيص مستشفى العجمي بالكامل لعزل مرضى كورونا


أعلنت إدارة مستشفى العجمي التخصصي، أمس الخميس، توقف جميع الخدمات الطبية فيه بصورة مؤقتة بسبب تحويل المستشفى إلى مقر لعزل مصابي كورونا بشكل كامل.

يأتي ذلك تزامنًا مع إعلان وزارة الصحة والسكان، دخول ذروة الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" اعتبارًا من الأسبوع المقبل، وعلى إثر ذلك يجري تخصيص عدد من المنشآت الطبية كمراكز للعزل في المحافظات.

يذكر أن مستشفى العجمي عاد للعمل في استئناف الأنشطة الطبية العادية فيه، خلال الفترة الماضية للعمل مرة أخرى عقب انتهاء عمله كمركز مخصص لعزل مرضى كورونا على مدار عام ونصف العام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عفاف علي مصطفى أخصائية التربية الخاصة تشدد على أهمية التقييم المتخصص لعلاج "الديسلكسيا" لدى الأطفال

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: