الارشيف / صحة

مستشفى جامعة الإسكندرية تكشف تفاصيل تداول فيديو لسيدة تحاول الدخول للعلاج


كشف مستشفى جامعة الإسكندرية فى بيان رسمي اليوم حقيقة فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة متواجدة أمام بوابة مستشفى الأميري وإدارة المستشفى ترفض دخولها مما أثار مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مستشفى جامعة الإسكندرية فى بيان لها اليوم بشأن حقيقة الفيديو الذي تم تداوله عن طريق بعض الأشخاص والجروبات "بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

والتي تبرز تدهور حالة سيدة متواجدة أمام بوابات المستشفى الرئيسي الجامعي «الأميري الجامعي»، أفادت إدارة المستشفى الرئيسي الجامعي أنه في يوم الأحد الموافق 14 نوفمبر 2021 في تمام الساعة السادسة مساءاً دخلت إلى طوارئ المستشفى الرئيسي الجامعي مواطنه من اللذين لا مأوى لهم طالبه الإقامة داخل المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبي لها وجد أنها لا تعاني من أي أعراض أو أمراض تستدعى تواجدها بالمستشفى.

واضاف البيان أنها قامت بإصابة نفسها بزجاجة فى رأسها لكى تتمكن من دخول المستشفى وتم توجيهها للكشف الأولى وعمل اللازم ولكنها رفضت بسبب علمها أنها سيكتب لها خروج من المستشفى بمجرد إجراء لها اللازم فقامت بفوضى عارمة والقاء السباب للأطباء والتمريض والأمن مما تداعى استدعاء قوى تأمين المستشفيات الجامعية ولكنها هربت فور علمها بوصول الأمن.

وأشار البيان أنها تواجدت أمام أحد البوابات وطلبت من المارة تصويرها وانتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكد البيان أن المستشفى لها حق اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Get new posts by email: