وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مستشفى أبو قير العام ومركز طب أسرة العمراوي

وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مستشفى أبو قير العام ومركز طب أسرة العمراوي
وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تتفقد مستشفى أبو قير العام ومركز طب أسرة العمراوي


في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور <<خالد عبد الغفار>> وزير الصحة و السكان بمتابعة سير العمل بمختلف المنشئات الصحية والتأكد من تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والاستماع لارائهم و مقترحاتهم.
قامت الدكتورة <<أميرة طهيو>> وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية يوم الخميس الموافق ١٦ مارس ٢٠٢٣ بزيارة لمستشفى أبوقير العام يرافقها دكتورة <<هبة عارف>> مدير عام الطب العلاجي و الدكتورة <<رشا سيف>> مدير ادارة المستشفيات و الدكتورة <<نهى أحمد>> مدير ادارة الرعاية الحرجة والعاجلة والدكتور <<عمر ابن الخطاب>> مدير ادارة العلاج الطبيعي و عدد من قيادات المديرية و كان في استقبالهم الدكتورة <<دعاء حمودة>> مدير المستشفى.
تأكدت سيادتها من جاهزية أقسام الاستقبال و الطوارئ و الرعايات الحرجة (العناية العامة و عناية القلب) وتفقدت أقسام الأشعة و الكلى و استمعت إلى مقترحات المواطنين المتواجدين بقسم الغسيل الكلوى من أجل تحسين الخدمة المقدمة ونبهت على تواجد منسقي خدمة المواطنين في جميع الأقسام تسهيلاً على المرضى وتفقدت قسم الحروق والتجميل و عناية الحروق وأشادت بوحدة العلاج بالأوزون و أطلعت على النتائج الإيجابية في استخدام الأوزون في حالات الحروق. وقامت بزيارة قسم العلاج الطبيعي و اطمئنت على حسن سير العملية التدريبية لطلبة كلية العلاج الطبيعي جامعة فاروس في القسم نظرياً و عملياً.

ثم توجهت سيادتها بعد ذلك إلى مركز طب أسرة العمراوي وذلك في إطار متابعة أخر تطورات العمل بمبادرة السيد رئيس الجمهورية لتطوير خدمات الرعاية الصحية الأولية والتي تهدف لتعظيم استفادة المواطن من خدمات الرعاية الأولية وتيسير حصولهم عليها بأعلى كفاءة وجودة وبالقرب من موقعهم الجغرافي. و تفعيل العيادات التخصصية والتي تعمل حتى الساعة السادسة مساءً في تخصصات (الباطنة ، الأطفال ، النساء ، الجلدية) وتشغيل خدمات الطوارىء على مدار 24 ساعة .
و كان في استقبال سيادتها ،الدكتور <<رامي البديوي>> نائب مدير عام منطقة المنتزة الطبية. وقامت بالمرور علي جميع عيادات وأقسام المركز المختلفة لمتابعة حسن سير العمل وأطمأنت علي توفير كافة المستلزمات الطبية وكل سبل الدعم لجميع الأطقم الطبية من أجل تقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين .
ووجهت سيادتها بضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات المختلفة بالمركز بنفس المستوي المتميز الذي ينبع من قيادة حكيمة واعية وفريق عمل متميز.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مشاركة مميزة لوكيل وزارة الصحة بالإسكندرية في اليوم العالمي لطب الأسنان

 
Get new posts by email: