القبض على شقيقين لاستيلائهم على ٣مليون جنيه بالنصب والاحتيال بالغربية

القبض على شقيقين لاستيلائهم على ٣مليون جنيه بالنصب والاحتيال بالغربية
القبض على شقيقين لاستيلائهم على ٣مليون جنيه بالنصب والاحتيال بالغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شقيقين بالغربية قاما بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على قرابة 3 مليون جنيه بزعم استثمارها.

 

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بلاغ من ( عدد 7 مواطنين - مقيمين بدائر مركز شرطة طنطا بالغربية) بقيام شخصين بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها لهم فى مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها إلا أنهما توقفا عن السداد.

 

وأكدت التحريات صحة البلاغ ، وأسفرت عن قيام ( موظف ، سائق " شقيقين " - مقيمان بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية ) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الأدوات المنزلية والحصول من الشاكين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها (2.750.000 اثنان مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنية ) مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، إلا أنهما توقفا عن السداد ورفضا رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القـانون . وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيالهما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من ضمانات طبية لاصقة للجروح

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: