جنايات الإسكندرية...السجن 5 أعوام لـ6 متهمين بسرقة 130 ألف جنيه

جنايات الإسكندرية...السجن 5 أعوام لـ6 متهمين بسرقة 130 ألف جنيه
جنايات الإسكندرية...السجن 5 أعوام لـ6 متهمين بسرقة 130 ألف جنيه


قررت  محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش، اليوم الخميس، بمعاقبة 6 أشخاص، بالسجن لمدة 5 أعوام؛ لاتهامهم بسرقة 130 ألف جنيه أموال شراء سجائر، بالإكراه من شخصين "تحت تهديد السلاح"، وذلك في القضية المقيدة برقم 2898 لسنة 2020 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد ورود بلاغًا من شخصين هما: "م.ع.ش"، و"م.ر.ف"، حول قيام شخصين، بسرقتهما تحت تهديد السلاح، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات ضباط المباحث، قيام كل من: "س.م.ح"، و"أ.ر.أ"، و"ن.ش.ن"، و"ي.إ.م"، و"م.م.م"، و"خ.ع.إ"، بتكوين تشكيلًا تخصص في السرقة بالإكراه، وكلفوا المتهم الأول بمهمة استدراج المجني عليهما؛ بزعم بيعهم كمية كبيرة من السجائر لهما بسعر أقل من المتعارف عليه في السوق.

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليهما أعدوا للمتهمين مبلغ 130 ألف جنيه، وخلال سيرهم في الطريق العام بالسيارة قيادة المجني عليه الأول، فوجئوا بالمتهمين يشهرون أسلحة نارية وبيضاء صوبهم، ثم تعدوا عليهم بالضرب واستولوا، على المبلغ المالي، وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات، تم تحديد هوية المتهمين، وبتتبع تحركاتهم، وإلقاء القبض عليهم، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلوا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: أشرف أبو زينة، ومحمود الربيعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية» تكشف ملابسات تصادم الاسكندرية وسقوط مصابين...العثور علي خمور بالسيارة

 
Get new posts by email: