نجحت الداخلية في ضبط 100 طربة لمخدر الحشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالإسكندرية ، حيث تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية نشاط (أحد العناصر الإجرامية ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة الفتح بأسيوط) تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه ، متخذاً من دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.
عقب تقنين الإجراءات ، تم إستهدافه وأمكن ضبطه حال إستقلاله إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بالإسكندرية وبحوزته (100 طربة لمخدر الحشيش - مبلغ مالى – هاتف محمول)
وفي سياق متصل، أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط لتفقد الحالة الأمنية بدائرة المركز، تمكنت من ضبط (شخصين ، مقيمان بمحافظة سوهاج ) حال إستقلالهما سيارة "قيادة أحدهما" ، وبحوزتهما (3 أسطوانات بهم كمية من مخدر الهيروين) .
