الارشيف / حوادث

المؤبد لمقاول وغرامة 500 ألف لاتهامه بحيازة 300 طربة حشيش في الإسكندرية


عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم الاثنين، "س.أ.س"، 28 عامًا، مقاول، بالسجن المؤبد، وتغريمه ماليًا 500 ألف جنيه؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 7822 لسنة 2020 جنايات ثانٍ العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على شخص، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وأكدت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، صحة نشاط المتهم، وأنه مقيم في مدينة رأس سدر، محافظة جنوب سيناء، وبتقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، تم إلقاء القبض عليه، داخل سيارته، أثناء سيره على طريق الكافوري.

وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على طربة واحدة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة، عثر بداخلها على جوال بلاستيكي، بداخلة 299 طربة لمخدر الحشيش.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لاستخدامها في عملية الترويج، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم والمضبوطات على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، ووضاح محمد عبدالسلام، وجلال فتحي أحمد عمار، وسكرتير الجنايات سعيد عبدالعظيم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: