إصابة عامل وزوجته في انهيار جزئي لعقار قديم بمنطقة الدخيلة

إصابة عامل وزوجته في انهيار جزئي لعقار قديم بمنطقة الدخيلة
إصابة عامل وزوجته في انهيار جزئي لعقار قديم بمنطقة الدخيلة


أصيب عامل وزوجته إثر انهيار جزئي لعقار مكون من 3 طوابق بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، فيما أصدر حي العجمي قرارًا بإخلاء العقار من السكان لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط جزء من عقار بشارع مسجد الصالحين بدائرة القسم.

انتقل العميد ياسر القطان، مأمور القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار بناء قديم، مساحته 120 مترا تقريبًا، يقطنه 4 أسر، مكون من 3 طوابق، بكل طابق شقتين.

وتبين من المعاينة سقوط أرضية غرفة معيشة بشقة بالطابق الأول علوي ما أسفر عن إصابة قاطني الشقة المشار إليها وهم كل من السيد محمد عبدالجليل عبدالصمد، 60 عاما، باشتباه فيما بعد الارتجاج وزوجته رقية سعد إبراهيم مقلد، 55 عامًا، ربة منزل.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى العجمي العام، لتلقي العلاج اللازم، وأوصى حي العجمي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

ورفض قاطني العقار تنفيذ قرار الحي بإخلاء العقار وقرروا الإقامة على مسؤوليتهم، وتم وضع حواجز حديدية حول العقار لتأمين المارة. تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جنايات الإسكندرية....السجن المشدد 5 سنوات لبائع شنط لحيازته 40 قطعة حشيش
التالى جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب مشغولات من معادن يشتبه ان تكون ثمينة

 
Get new posts by email: