السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر مواشي وسائق بمنطقة برج العرب

السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر مواشي وسائق بمنطقة برج العرب
السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر مواشي وسائق بمنطقة برج العرب


قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر مواشي وسائق بمنطقة برج العرب، لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة.

أصدر الحكم المستشار وحيد صبري، رئيس المحكمة، والمستشار وائل حسن الشربينى، والمستشار أحمد عبد الحليم أحمد، والمستشار محمد عبد العزيز مدكور.

ترجع وقائع القضية رقم 11280 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط متهمين وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام كل من "ب.ع.س" سائق، و"ع.س.س" تاجر مواشي، بمزالة نشاطًا إجراميًا في الإتجار بالمواد المخدرة.

جرى استصدار إذن من النيابة العامة للقبض على المتهمين، وحددت القوات مكان تواجد المتهمين حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة برج العرب غربي الإسكندرية.

وألقي القبض على المتهمين، وعثر بحوزة المتهم الأول على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، والمتهم الثاني عثر بحوزته على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على جوالين "شوالين" بلاستيك بداخل الأول 200 طربة لمخدر الحشيش والثاني 148 طربة لمخدر الحشيش أيضًا، بإجمالي 350 طربة.

أقر المتهمان بإحرازهما وحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار، وحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة برج العرب، وبعرضهما على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة جنايات الإسكندرية:إحالة أوراق عامل للمفتي اختطف طالبًا وهتك عِرضه بالقوة

 
Get new posts by email: