بعد 4 أيام من فقدانه : انتشال جثمان غريق بحر الدخيلة بالإسكندرية

بعد 4 أيام من فقدانه : انتشال جثمان غريق بحر الدخيلة بالإسكندرية
بعد 4 أيام من فقدانه : انتشال جثمان غريق بحر الدخيلة بالإسكندرية

 

انتشل فريق غواصين الخير بالتعاون مع قوات الإنقاذ النهري ، غريق شاطئ بحر الدخيلة غرب الإسكندرية، بعد ظهور جثمانه على سطح المياه بجوار الميناء، وذلك بعد مرور 4 أيام من غرقه.

وكان الكابتن إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير ، قال إن شدة الرياح والأمواج والمياه العكرة تصعب الغطس والرؤية عليهم وأنهم أحضروا نظارات معظمة ومراكب لتساعدهم في عملية البحث، لافتا إلى أن اليوم هو الرابع على غرقه.

 

وتابع أن مشكلة مياه الدخيلة عدم وضوح الرؤية بسبب مراكب البضائع التي يخرج منها بترول وزيت، فهناك أعماق تصل لـ25 مترا لا يرون فيها غير نصف متر.

 

وتابع المالحي أنه دفع أكثر من 15 غواصا من الفريق وكان لديهم شك بنسبة كبيرة أن يكون الغريق اتجه ناحية المكس، مشيرا إلى أن شاهد عيان أبلغه أن الغريق كان صيادا يُدخل صيادين عند اللسان ليصطادوا، وبعد بمسافة 3 كيلو عن الشاطئ، وربط المركب عند الحاجز ثم بعد قليلا عنها.

 

وكان صياداً قد لقى مصرعه غرقاً في مياه بحر شاطئ الدخيلة، غرب الإسكندرية، وبإخطار الأجهزة الأمنية وإبلاغ قوات الإنقاذ النهري وفريق غواصين الخير، انتقلوا إلى الشاطئ وبدأوا عملية البحث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 
Get new posts by email: