نجاح كبير للموسم الثاني من مبادرة أنت موهوب لازم تظهر

نجاح كبير للموسم الثاني من مبادرة أنت موهوب لازم تظهر
نجاح كبير للموسم الثاني من مبادرة أنت موهوب لازم تظهر

 

سطرت هبة عادل مدرسة تربية فنية اسماً من ذهب ، وأصبحت قصة نجاح فى الرسم والمشغولات الفنية، وشاركت فى عدد من المعارض الفنية بلوحاتها والمشغولات التي قامت بتصنيعها، ولم تقتصر فقط على تصنيع المشغولات اليدوية لكنها قررت أن تعلم أجيالا من الأطفال الصغار فنون الرسم وتنمية تلك الموهبة لديهم وتقديم الدعم للمواهب سواء بالتكريم أو بتوصيل إبداعات المواهب الشابة إلى المجتمع و الجمهور العام وليس الاحتفاظ الشخصي بها حيث أطلقت مبادرة أنت موهوب لازم تظهر ، موضحة أن الفكرة كانت غريبة على البعض فى بداية الأمر ولكن بعدما انتشرت لاقت ترحيباً كبيراً واستقبلت مجموعات من الأطفال لتعلم الرسم وبعد فترة وجيزة تفجرت مواهب هؤلاء الأطفال ولاقت المعروضات استحسان الجمهور متسائلين كيف لموهبة صغيرة لا تتعدى السبع أو العشر سنوات أن تقدم هذه الأعمال الناجحة و المبهرة.

 

تقول هبة عادل لـ "مجلة إسكندرية"، أنها تعشق الرسم والمشغولات اليدوية منذ صغر سنها وكانت تنمي تلك الموهبة باستمرار والتحقت بكلية الفنون قسم الديكور، وعملت مدرسة تربية فنية .

 

وأضافت أنها قررت ألا تكتفي بوظيفتها تذهب للعمل وتعود لتقوم بمهام البيت، مشيرة أنها لم تقصر يوما فى مهامها كأم وقررت أن تطور من موهبتها سواء فى الرسم أو المشغولات اليدوية.

 

وأشارت أنها شاركت بأعمالها الفنية فى عدة معارض بهدف اكتساب خبرات جديدة تنمي موهبتها فى الرسم أو المشغولات اليدوية.

 

وتابعت أنها كانت تحلم منذ طفولتها بأن تتعلم الرسم والتلوين وعندما تعلمت تلك الموهبة قررت أن تعلمها للأطفال ، وقررت تنفيذ فكرتها وهي فتح أول مرسم لتعليم الأطفال الرسم والمشغولات الفنية بطريقة احترافية ومن ثم أطلقت مبادرة أنت موهوب لازم تظهر .

 

وأضافت " حرصت على تعليم الأطفال فنون الرسم والأشغال الفنية ومهارات و تقنيات التلوين وتعريفهم بالخامات والألوان المستخدمة وكيفية المزج بين الألوان وبعضها لإخراج ألوان أخرى، وهو ما ساعدهم فى اكتساب مهارات كثيرة فى الرسم ".

 

وأكدت أنها ستواصل عملها فى تعليم الأطفال وغيرهم فنون الرسم والتلوين والمشغولات الفنية لإخراج أجيال تحب الفن والرسم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سحور لجنة ذوي الهمم بالمنطقة الروتارية برئاسة دكتورة نجوى عصام

 
Get new posts by email: