هادر ميتو يعلن ترشحه لعضوية نقابة المهندسين المصرية

هادر ميتو يعلن ترشحه لعضوية نقابة المهندسين المصرية
هادر ميتو يعلن ترشحه لعضوية نقابة المهندسين المصرية

هادر ميتو يعلن ترشحه لعضوية نقابة المهندسين المصرية

"ميتو" عضو الفرعية الأسبق يعلن ترشحه لمجلس النقابة العامة

استكمالاً لمسيرة العطاء "هادر ميتو" يعلن ترشحه لعضوية النقابة العامة 

أعلن المهندس هادر ميتو عن خوضه انتخابات نقابة المهندسين المصرية، من خلال ترشحه لعضوية شعبة الهندسة الميكانيكية فوق السن، لخدمة مهندسي مصر في كل مكان لما له من باع طويل في العمل النقابي والاجتماعي.

 

تخرج "ميتو" من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية عام 94، وبعد حصوله على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، عمل متطوعا باللجان النقابية، مما زاد من تمرسه في خدمة العديد من المهندسين، بالإضافة إلى استكمال الدراسة الأكاديمية والحصول على ودبلوم دراسات عليا في مجال محطات الطاقة بتقدير 98.

 

وفي ذات السياق، شغل "ميتو" العديد من المناصب النقابية في الإسكندرية عضويه مجلس إدارة نقابه المهندسين بالاسكندريه من ٢٠١٤ الي ٢٠١٨ وورئاسة عدة لجان نقابية منها لجنة العلاقات العامة، ولجنة الرحلات، بجانب وكاله النقابه و عضويه مجلس نادي المهندسين بسابا باشا وعضوية لجان متخلفة بالنقابة العامة، قدم خلالها العديد من الخدمات المميزة لمهندسي الثغر، بالإضافة إلى شغله حالياً، عضوية مجلس نادي المهندسين منذ ٢٠٢٢ ، كما يعمل مديرًا لإحدى شركات المقاولات والتوريدات الصناعية. بجانب شغله لمنصب امين عام مؤسسه معونه الشتاء و منصب معاون محافظ المنطقه الروتاريه ٢٤٥١ 

 

واستطرد "ميتو" قائلاً إن: ترشحه في انتخابات نقابة المهندسين المزمع عقدها في 23 من فبراير الجاري، ويحمل فيها الرقم"38" جاء بهدف، العمل على رغبته في تقديم خدمات مميزة تليق بمكانة زملائه من المهندسين وتعزيز الدور النقابي في خدمة المجتمع المهندس، موجهًا الدعوة لزملائه بدعمه في الانتخابات لاستكمال رحلة العطاء والعمل على تقديم الكثير لصالحهم. 

 

جديرًا بالذكر، قيام المهندس هادر ميتو بعقد العديد من بروتوكولات التعاون مع هيئات ومؤسسات كبرى، لحصول المهندسين على الخدمات المختلفة بشكل مميز، وذلك خلال فترة عضويته بنقابة المهندسين بالإسكندرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سحور لجنة ذوي الهمم بالمنطقة الروتارية برئاسة دكتورة نجوى عصام

 
Get new posts by email: