أندية روتارى الإسكندرية تفتتح المرحلة الثانية لتوصيلات المياه بالإسكندرية بحضور رئيس شركة المياه

أندية روتارى الإسكندرية تفتتح المرحلة الثانية لتوصيلات المياه بالإسكندرية بحضور رئيس شركة المياه
أندية روتارى الإسكندرية تفتتح المرحلة الثانية لتوصيلات المياه بالإسكندرية بحضور رئيس شركة المياه

 

تم اليوم افتتاح المرحلة الثانية والأخيرة لتوصيلات المياة الخاصة بالإسكندرية بحضور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياة الشرب بالإسكندرية الخلوق مهندس احمد جابر. جاء ذلك بحضور عدد من المسئولين من شركة المياة متمثلين فى مهندسى ومنسقى وبعض العاملين المسئولين عن التركيبات الخاصة بتوصيلات المياة وبحضور بعض من أعضاء لجنة المياة بالمنطقة بالإسكندرية (آمال اللقانى ووسام محمود) وبعض من رؤساء الأندية المشاركين بالكلاستر رئيسة نادى روتارى ويف الزميلة منى عبيد ورئيسة نادى روتارى دمنهور الزميلة حنان سمارة وعضو ة نادى روتارى اسكندرية سان ستيفانوا النشيطة نانسى نزيهه .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المهندس إيهاب محمود: نسأل الله أن يستلهم شعبنا من معاني الهجرة النبوية الشريفة من قيم الإيمان والصبر والعمل
التالى «أطلس للتنمية الزراعية» تطلق مؤتمرًا لدعم الصادرات وتعزيز تنافسية المنتج المصري عالميًا

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: