لشهابي والتهامى يفتتحان مقرين ويعقدان مؤتمرين لحزب الجيل فى المنيا وملوى يومى الجمعة والسبت

لشهابي والتهامى يفتتحان مقرين ويعقدان مؤتمرين لحزب الجيل فى المنيا وملوى يومى الجمعة والسبت
لشهابي والتهامى يفتتحان  مقرين ويعقدان مؤتمرين لحزب الجيل فى المنيا وملوى يومى الجمعة والسبت

ا يفتتح ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل ويرافقه المستشار جمال التهامى رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة والدكتور حمدى عبد اللطيف الأمين العام لحزب الجيل ومشيرة حسين أمينة المرأة وشعبان ابو غنيمة آمين التنظيم وأحمد صبحى آمين العمال والمهندس حسام عطفت آمين الجيل بمحافظة المنيا غدا الجمعه، المقر الجديد لحزب الجيل فى مدينة المنيا بشارع عدنان المالكى عمارة نجمة عدنان، ثم يحضر المؤتمر الجماهيرى الحاشد فى الساعة الثانية عصرا ،فى قاعة جاسمين بجوار مسجد صلاح الدين. وفى يوم السبت يقومون بافتتاح مقر حزب الجيل فى مدينة ملوى بشارع 5 المتفرع من شارع المجيدى.. ثم يحضرون المؤتمر الجماهيرى بمدينة ملوى بقاعة الطرابيشى شارع الجلاء فى الساعة الثانية بعد ظهر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجلة إلكترونية جديدة تفتح آفاقًا علمية لرعاية كبار السن.. إطلاق أول إصدار شهري متخصص في طب وصحة المسنين

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: