الشهابى : عدم حضور أثيوبيا جلسة واشنطن يؤكد استهانتها بالجميع

الشهابى : عدم حضور أثيوبيا جلسة واشنطن يؤكد استهانتها بالجميع
الشهابى : عدم حضور أثيوبيا جلسة واشنطن يؤكد استهانتها بالجميع

قال النائب ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل أن عدم حضور أثيوبيا جلسة المفاوضات الأخيرة فى واشنطن يؤكد استهانتها بالجميع وخاصة الدولة الراعية ..حان وقت اتخاذ قرارات حاسمة تجهض سياسة اثيوبيا فى المماطلة والتسويف، لفرض الأمر الواقع وتوقف خططها لملء السد فى يوليو ٢٠٢٠ علينا مطالبة الدول الممولة للسد بوقف تمويلها ومنها دول عربية وايضا وقف ضخ أى استثمارات فيها وفى نفس الوقت رفع الأمر لمجلس الأمن الدولى ومطالبته بوقف العمل فى السد وإحالة القضية للتحكيم ... كيف سيتصرف الرئيس الأمريكى ترامب تجاه التصرف الاثيوبى المجهض لمبادرته ؟!!!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجلة إلكترونية جديدة تفتح آفاقًا علمية لرعاية كبار السن.. إطلاق أول إصدار شهري متخصص في طب وصحة المسنين

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: