الارشيف / متفرقات من خارج الإسكندرية

التدريب الصوتي بمؤسسة فكرتنا جمعتنا

التدريب الصوتي بمؤسسة فكرتنا جمعتنا
كتبت\ د. إيمان يسري


تقيم مؤسسة فكرتنا جمعتنا بالقاهرة ورشة متخصصة للتدريب الصوت بالتعاون مع مدربة الصوت د. إيمان يسري وذلك يوم الخميس الموافق 26 يوليو2018 في تمام الساعة 5:30 مساء.

تتضمن الورشة التعرف على معنى الفوكاليز ومكونات الصوت البشري وكيفية نشأته والتدريبات الصحيحة للتنفس وتدريبات صوتية مجمعة وتدريبات لتوة وليونة أعضاء النطق والكلام والمخارج لصحيحة للأًصوات.

وتأتي الاستفادة من هذه التمارين بشكل عام في مجالات مختلفة حيث تع هذه التمارين هي الأساس للعمل الإذاعي والصوتي بمختلف أشكاله وأنواعه مثل الدوبلاج والتعليق الصوتي والغناء والتمثيل المسرحي والتمثيل الإذاعي.

 كما أنها تعمل على توسيع الشعب الهوائية لزيادة سعة التنفس وتعلم أساليب مختلفة للتنفس وكيفية التحكم في استخدام كلا منهما بالإضافة إلى أن هذه التمارين المختلفة على ليونة أعضاء النطق والكلام للتحدث بشكل أكثر مرونة وأكثر وضوح وتدريب الحنجرة على إخراج صوت قوي ومؤثر أثناء التحدث.


يستفيد من هذه الورشة كل من يرغب بالعمل الإذاعي أو الإعلامي وكل من يريد التحدث بلباقة أمام الجمهور ويؤثر فيهم بصوته وأداءه وكل من يرغب في تعلم فن الخطابة والإلقاء الصوتي وكل من يرغب بالعمل في مجال التمثيل أو الغناء وكل من يلعب يوجا وكل من لديه مشكلة في الكلام ويرغب في تحسين صوته وأداءه في الحديث بشكل عام.
ولمزيد من التفاصيل عن الورشة والمدربة برجاء زيارة اللينك التالي:
https://www.facebook.com/events/277665222817915

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: