محافظ الاسكندرية يكرم المشاركين من ذوى الاحتياجات الخاصة في مهرجان رياضي "إجري لصحتك" لدعم المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون صحة"

محافظ الاسكندرية يكرم المشاركين من ذوى الاحتياجات الخاصة في مهرجان رياضي "إجري لصحتك" لدعم المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون صحة"
محافظ الاسكندرية يكرم المشاركين من ذوى الاحتياجات الخاصة في مهرجان رياضي "إجري لصحتك" لدعم المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون صحة"

كرم أمس الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية  ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في المهرجان الرياضي للجري والمشي والدرجات " إجري لصحتك " الذي أقيم يوم الجمعة الموافق ٩ نوفمبر ٢٠١٨، و ذلك بمشاركة ما يقرب من ١٠ الاف شاب و فتاه من أبناء الاسكندرية، وذلك ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون صحة"، و ذلك لمساهمتهم الفعالة والمؤثرة في إنجاح هذا الحدث الرياضي الهام ,

وقدم المحافظ الشكر والتقدير لذوي الاحتياجات الخاصة على مساهمتهم الفعالة والمؤثرة في المهرجان الرياضي لدعم مبادرة جادة و فعالة للقضاء على مرض فتاك عانينا منه لسنوات طويلة ، متمنيا منهم المشاركة على الدوام في الفاعليات الرياضية والاجتماعية فهم جزء قوى و فعال و لا يتجزء من مجتمعنا، قائلا :" انكم جزء هام منا و نحن جزء منكم."

هذا واكد قنصوة على المكرمين بضرورة التحليل والاطمئنان على صحتهم وعلى صحة أبنائهم و ذويهم، من خلال العيادات المتنقلة أو اقرب مركز صحي تابعة لمبادرة "١٠٠ مليون صحة" ، مشيراً إلى أنهم من النماذج المشرفة التي إن دلت فإنها تدل على الإصرار والعزيمة و قوة الإرادة ،كما أن مشاركتهم في هذا الحدث الرياضي الهام تمنحنا الطاقة و القوة لاستكمال مسيرة التنمية 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: