التعامل الايجابى مع ظاهرة التنمر بمركز اعلام الجمرك

التعامل الايجابى مع ظاهرة التنمر بمركز اعلام الجمرك
التعامل الايجابى مع ظاهرة التنمر بمركز اعلام الجمرك
 

نفذ مركز اعلام الجمرك برئاسة الاعلامية ايمان حلمى مدير المركز ندوة عن التعامل الايجابى مع ظاهرة التنمر وذلك يوم الاحد الموافق 9 / 12 / 2018 وشارك فى الندوة العديد من القيادات بالتربية و التعليم و الشئون الاجتماعية و حى الجمرك و طلاب المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالاسكندرية .

وقام بالقاء الندوة الصحفى أ / أشرف الجبالى - الصحفى بجريدة الاهرام وادارة الندوة الاعلامية أ/ سلوى حجازى المسئول الاعلامى التنموى بالمركز وتحت اشراف مديرة المركز الاعلامية أ/ ايمان حلمى .

وتحدث فى الندوة عن مفهوم التنمر واشكاله ، وعلامات تعرض الطفل للتنمر وطرق التعامل مع المتنمر ، ثم تناول دور الاسرة و المدرسة فى التعامل مع المتنمر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب رفع كمرات الكوبري.. غلق جزئي مؤقت لتقاطع شارعي جمال عبد الناصر ومحمد نجيب بالإسكندرية
التالى «بأختام مزورة وثلاجة غير مرخصة».. ضبط لحوم بلدي ومواد غذائية مجهولة المصدر بالإسكندرية

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: