التعامل الايجابى مع ظاهرة التنمر بمركز اعلام الجمرك

التعامل الايجابى مع ظاهرة التنمر بمركز اعلام الجمرك
التعامل الايجابى مع ظاهرة التنمر بمركز اعلام الجمرك
 

نفذ مركز اعلام الجمرك برئاسة الاعلامية ايمان حلمى مدير المركز ندوة عن التعامل الايجابى مع ظاهرة التنمر وذلك يوم الاحد الموافق 9 / 12 / 2018 وشارك فى الندوة العديد من القيادات بالتربية و التعليم و الشئون الاجتماعية و حى الجمرك و طلاب المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالاسكندرية .

وقام بالقاء الندوة الصحفى أ / أشرف الجبالى - الصحفى بجريدة الاهرام وادارة الندوة الاعلامية أ/ سلوى حجازى المسئول الاعلامى التنموى بالمركز وتحت اشراف مديرة المركز الاعلامية أ/ ايمان حلمى .

وتحدث فى الندوة عن مفهوم التنمر واشكاله ، وعلامات تعرض الطفل للتنمر وطرق التعامل مع المتنمر ، ثم تناول دور الاسرة و المدرسة فى التعامل مع المتنمر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: