مؤتمر بالإسكندرية يهدف لمساعدة الشباب على مواجهة تحديات الحياة بعد الجامعة

مؤتمر بالإسكندرية يهدف لمساعدة الشباب على مواجهة تحديات الحياة بعد الجامعة
مؤتمر بالإسكندرية يهدف لمساعدة الشباب على مواجهة تحديات الحياة بعد الجامعة

مؤتمر برسوت قادم للأسكندرية ليتناول موضوعين؛ المنح الدراسية والحياة المهنية للطلاب والخريجين بمساعدة طلاب الإسكندرية، بهدف مساعدة الشباب على مواجهة تحديات الحياة بعد الجامعة.


يتم تنظيم مؤتمر برسوت بالكامل من قبل طلاب جامعة الإسكندرية الحاصلين معظمهم على منحة التعليم العالي للجامعات الحكومية بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وتحت إشراف امديست.


يعملون هؤلاء الطلاب على إنشاء مؤتمر يجيب على أهم الاسئلة الخاصة بالمنح الدراسية والوظائف، آملين في تمكنهم من مساعدة الشباب في الوصول إلى تطلعاتهم والمساهمة في الرخاء الاقتصادي لمصر.


إن متلقي منحة التعليم العالي الدارسين بجامعة الإسكندرية هم مجموعة متحمسة وديناميكية - يبحثون دائمًا عن الفرصة التالية لاكتساب المعرفة والخبرة وتطوير أنفسهم.


من خلال المؤتمر الذي يخططون له، سيتمكنون من مشاركة هذه الفرص مع مئات الطلاب الآخرين". -كوينسي ديرمودي، مدير منح التعليم العالي للجامعات الحكومية للوكالة الأمريكية، امديست مصر.


يعقد المؤتمر في كلية الطب بجامعة الإسكندرية في تمام الساعة العاشرة صباحًا، يوم السبت، الموافق العشرون من أبريل.
في المؤتمر، العديد من المتحدثين ذوي الرؤية المميزة والخبرة الطويلة مدعوون لتزويد الحاضرين بنصائح حول كيفية التقدم بطلب للحصول على المنح الدراسية والوظائف، بالاضافة إلى النجاح في القبول بهم.


كما يقدم المؤتمر حلقة نقاش تتضمن عدة متحدثين في متعدد المجالات لمناقشة النصائح والأدوات التي مكنتهم من التقدم والنجاح، منهم مؤثرين وخبراء موارد بشرية وآخرون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدير شؤن الفرنكفونية في وزارة الخارجية المصرية : فرع جديد لجامعة سنجور ببرج العرب

 
Get new posts by email: