غداً..«كاتدرائية الإسكندرية» تعقد أول لقاء للشباب بحضور البابا تواضروس

غداً..«كاتدرائية الإسكندرية» تعقد أول لقاء للشباب بحضور البابا تواضروس
غداً..«كاتدرائية الإسكندرية» تعقد أول لقاء للشباب بحضور البابا تواضروس

قال القمص ابرام ايميل، وكيل كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس في الإسكندرية، إن الكنيسة المرقسية تعقد أول لقاء جماهيرى للشباب، غداً الأربعاء، بحضور البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وبمشاركة الأنبا بافلى أسقف كنائس المنتزة ومسؤول قطاع الشباب في الإسكندرية، والأنبا ايلاريون أسقف كنائس غرب، والأنبا هيرمينا أسقف كنائس وسط الإسكندرية.

 

 والجدير بالذكر أن اللقاء الذي تنظمة الأمانة العامه لخدمة الشباب بالإسكندرية يهدف إلى إجراء حوار بابوى بين البابا والشباب للتعرف على تفكيرهم وما يدور في عقولهم فيا يتعلق بالقضايا الكنسية وتوعيتهم من خلال إسداء نصائح بابوية من البطريرك لأبنائه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: