الارشيف / اخبار اسكندرية

3 ماراثونات رياضية في الإسكندرية بعد إلغاء احتفالات العيد القومي للمحافظة

شهد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، برفقة أحمد جمال الدين نائب المحافظ، صباح اليوم الجمعة، انطلاق ثلاثة ماراثونات رياضية، على كورنيش البحر، والتي انطلقت بمنطقة جليم وبئر مسعود والإبراهيمية.

 

كما شهد الماراثون مشاركة مديرية التضامن الاجتماعى ووزارة الشباب والرياضة والمتمثلة في مديرية الشباب بالمحافظة وذوى الاحتياجات الخاصة وشباب وفتيات المحافظة، والتسابق بينهم للوصول للنقطة المحدد لهم، وحرص محافظ الإسكندرية على تكريم الفائزين بالمركز الأول بالمسابقة وتشجيعهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

 

وكانت محافظة الإسكندرية قد ألغت موكب الزهور والأغاني الذي كان مقررا انطلاقه بالتزامن مع بدء احتفالات العيد القومى للمدينة، وذلك حداد على وفاة الرئيس التونسي قايد السبسي وإعلان حالة الحداد في البلاد.

 

كما انطلق ماراثونات للدراجات والدراجات البخارية من مناطق عدة على كورنيش المدينة وتتجمع تلك الماراثونات بحديقة بيرم التونسي، بحضور المحافظ والقيادات التنفيذية.

 

وقال الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، إنه فور علمه بإعلان الدولة المصرية، حالة الحداد عن وفاة الرئيس التونسي، تم على الفور إلغاء جميع الاحتفالات الخاصة بالعيد القومي للمحافظة، والتي تم الإعداد لها من قبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: