الارشيف / اخبار اسكندرية

نائب المحافظ يشهد القرعة العلنية لوحدات المشروع القومي لإسكان الشباب لعدد ٤٢٨ وحدة

شهد السيد/ أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، نيابة عن الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، توزيع الوحدات الخاصة بالمشروع القومي لإسكان الشباب لعدد ٤٢٨ وحدة، بإستاد الإسكندرية، وذلك بنظام القرعة العلنية لمساكن أبراج طوسون بحي المنتزة ثان ومساكن الكيلو ٢٦ وأم زغيو بحي العجمي. وذلك للشباب الذين انطبق عليهم شروط الحجز، واستوفوا كافة المستندات. بحضور اللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وجميع الجهات المعنية.

 

وهنأ نائب محافظ الإسكندرية جميع الحضور باستلامهم الشقق متمنيا لهم كل التوفيق. وأكد أن الدولة حريصة على توفير الوحدات السكنية للشباب محدودي الدخل وتقديم كل الدعم لهم، وأوضح أن كل من تقدم بحجز للوحدات السكنية وينطبق عليه الشروط القانونية سيتم استلام وحدة، مشيراً إلى أن مكان تلك الوحدات يتم تخصيصها عن طريق القرعة العلنية التي يتم الإعلان عنها أمام جميع المتقدمين تحقيقا لمبدأ العدالة والشفافية في التوزيع بين المواطنين.

 

من الجدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية قامت بتوفير الوحدات السكنية ضمن مشروع إسكان الشباب حيث انتهت من العديد من المساكن وتسليمها إلى الشباب الحاجزين والتي تنطبق عليهم شروط وزارة الإسكان لإسكان الشباب وطبقا للشروط المعلن عنها بناءا على البروتوكول الموقع بين محافظة الإسكندرية وصندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان والمرافق وبنك التنمية الصناعية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا