الارشيف / اخبار اسكندرية

"نسرين أيمن": قدوتي السيدة "أم كلثوم" واسعي للإنضمام لفريق أوبرا الإسكندرية

حوار: عزة أبوهديمة

الإسكندرية تلك المدينة الساحرة التي تبهرك بجمالها الخلاب، ورائحة البحر ونسيمها الدافئ، احتوت بشاطئها كل فنان ومبدع ولد فيها أو اتخذها مدينة له، ولازالت الإسكندرية منبعا للفنون  حتى الآن تخرج منها مواهب عديدة لا حصر لها تسطع في سماء الفن واليوم ايماننا من مجلة إسكندرية بتلك المواهب كان لنا حوار خاص مع موهبة من تلك المواهب التي كانت حديث السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة والتي لقبها رواد السوشيال ميديا ب"بنت اكابر" الموهبة الشابة "نسرين أيمن محمد ذات الثمانية عشرعام.

 

س: كيف كانت البداية للغناء؟

ج: كانت البداية عندما سمعتني أمي وأنا اغني في المنزل فلاحظة أن صوتي مميز ولكنه يحتاج إلى تدريب كنت في ذلك الوقت طالبة في الصف الثالث الاعدادي.

 

س: بعد اكتشاف صوتك ما هي الخطوات التي اتخذتيها تجاه تلك الموهبة؟

ج: قدمت في فرقة الموسيقي العربية كان عمري وقتها خمسة عشرعاما مع المايسترو "عمرو حسينى" سمعني ووافق على ضمي للفريق وتدربت معه عامين. وبعدها قدمت في فرقة قصر ثقافة الانفوشي مع المايسترو "مدحت بسيونى" "رحمه الله عليه"، تدربت معه سنة وقدمت حفلة خلال هذه الفترة، وقدمت أغنية للفنانة "فايزة أحمد" "بيت العز"، وبعده تعب وتوفاه الله وأوقفت التدريبات لوصولي إلى آخر عام في الثانوية العامة.

 

س: بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية ماهي الخطوة التالية لنسرين؟

ج: أول ما خلصت الثانوية العامة قدمت حاليا في الاوبرا وعندي معاد مع المايسترو "عبدالحميد عبد الغفار" علشان انضم لفريق اوبرا الإسكندرية.

 

س: السوشيال ميديا وتأثيرها في موهبة نسرين؟ 

ج: السوشيال ميديا كانت هي مرحلة الانتشار بالنسبالي كنت بغني كتير واتدرب، ولكن لا أحد يعرفني في البداية قمت بعمل فيديو لأغنية بنت اكابر للفنانه اصالة، وقمت بعمل صفحة خاصة بي ونزلت عليه الفيديو وانتظرت بضع ساعات، ولا يوجد أي تفاعل ونمت وعندما استيقظت تفاجئة بتفاعل على الفيديو وعمل مشاركات له من أكثر من شخص، وبعضهم صفحات كبيرة ومن هنا ظهر لقب "بنت اكابر"، وأدركت أن للسوشيال ميديا لها تأثير على انتشار أي فنان، وبدأت انزل فيديوهات كثيرة وأغني في حفلات. 

 

س: هل نسرين غنت للإسكندرية؟

ج: طبعا أنا بحب كل المحافظات وقدمت حفلات في محافظات كثيرة ولكن الإسكندرية لها مكانه في قلبي، وغنيت أغاني كثيرة لإسكندرية آخرهم اغنية "من بحري وبنحبوه".

 

س: نسرين تفتكري تعليق حد مشهور على صوتك؟

ج: مش هنسي أبدا المايسترو مدحت بسيوني الله يرحمه لما قدمت وسمعنى قالي "أن صوتي حلو وأنه هيضمني للفرقة" ولكن تفاجئ كثيرا عندما علم أن صاحبة هذا الصوت لم تتجاوز السادسة عشر عاما وقرر بعدها ضمي إلى فرقة الطلائع.

 

س: ماهي أكثر الاغاني القريبة لقلب نسرين؟

ج: بنسبة للاغاني القديم احب أغاني العظيمة "أم كلثوم"والجملة"وردة"وبحب أيضا في الاغاني الحديثة أغاني الفنانه "اصالة"والمطربة"انغام".

 

س: ماهي الأغنية التي تطلب منك في الحفالات؟

ج: بتنادينى تاني لية هي أكثر الاغاني طلبا في أغلب الحفالات.

 

س: ماهي أكثر الاغاني التي تؤديها نسرين بشكل جيد؟

ج: اتنين أتدربت عليهم كويس جدا وبعرف اتمكن من صوتي في أدائهم وهما الاولي "دارت الأيام" للسيدة "أم كلثوم" والثانية "قلب سعيد" للفنانة الجميلة "وردة".  

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2407955549283613&id=108010179278173

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: