تجميل حدائق "أبو العباس" لاستقبال احتفالات المولد النبوي بالإسكندرية

تجميل حدائق "أبو العباس" لاستقبال احتفالات المولد النبوي بالإسكندرية
تجميل حدائق "أبو العباس" لاستقبال احتفالات المولد النبوي بالإسكندرية

نسقت إدارة الحدائق بحي جمرك الإسكندرية، تحت إشراف نجوى أمين  رئيس الحي ، وبالتعاون مع كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، للعمل على رفع كفاءة الحدائق وتجميلها بنطاق الحي والتوسع في زيادة المساحات الخضراء بمنطقة ساحة مسجد المرسي أبو العباس إستعداد لاستقبال المولد النبوي الشريف.

 

وقامت إدارة الحدائق بالحي بتقليم 5اشجار فيكس هاواى و3فيكس نتدا  وتقليم التفلة بالساحة أمام مسجد المرسي ابو العباس، وبزراعة 100هبسكس نفير اخضر ومبرقش  بحديقة محمد علي بالمنشية، وتقليم 4 أشجار ارثرينا وتقليم 5 فيكس ونتدا، ولا تزال أعمال متابعة رفع كفاءة الحدائق وتجميلها بنطاق الحي مستمرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: