حي ثان المنتزه يُشارك بمبادرة تطوعية لتجميل مستشفي أبوقير العام.

حي ثان المنتزه يُشارك بمبادرة تطوعية لتجميل مستشفي أبوقير العام.
حي ثان المنتزه يُشارك بمبادرة تطوعية لتجميل مستشفي أبوقير العام.
تحت رعاية الدكتور علاء عثمان وكيل أول وزارة الصحة بالإسكندرية ، وتحت شعار " يوم في حب مصر " أطلق الدكتور أحمد إبراهيم مدير مستشفى أبو قير العام ، الجمعة 13 ديسمبر 2019 ، مبادرة لتجميل مستشفى أبوقير العام . شارك بفعاليات المبادرة الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه وممثلي الإدارات المعنية بالحي، وممثلي شركة نهضة مصر للخدمات البيئية ، بوجود لفيف من القيادات وممثلي المجتمع المدني ، واشتملت المبادرة على القيام بأعمال عديدة منها أعمال الصيانة والتجميل ورفع المخلفات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: