حملة إزالة فورية لمجابهة مخالفات البناء بالمنتزه ثان.

حملة إزالة فورية لمجابهة مخالفات البناء بالمنتزه ثان.
حملة إزالة فورية لمجابهة مخالفات البناء بالمنتزه ثان.
بناءً على تعليمات اللواء محمد الشريف ، محافظ الإسكندرية بضرورة إتخاذ كافة التدابير اللازمة لمجابهة مافيا البناء المخالف بشتى أحياء المحافظة ، شن حي ثان المنتزه تحت قيادة الدكتور ياسر الجندي رئيس الحي ، حملة إزالة السبت 14 ديسمبر  2019 تم خلال الحملة فك الشدة الخشبية الخاصة بالطابق الثاني عشر علوي بالعقار الكائن بشارع 30 الجديد ، وذلك لمخالفة الترخيص الصادر له بطابق أرضي وإحدى عشر طابقا علوياً ، وجاري إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الأعمال المخالفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: