إنطلاق مبادرة أسبوع صديق المستهلك

إنطلاق مبادرة أسبوع صديق المستهلك
إنطلاق مبادرة أسبوع صديق المستهلك

اطلق جهاز حماية المستهلك مبادرة جديدة بعنوان (أسبوع صديق المستهلك) يعمل خلالها طاقم  الجهاز لأسبوع متواصل  علي مدار 24 ساعة يوميا لاستقبال  شكاوي  المستهلكين  و العمل علي حلها  فورا. 
ومن جانبه أكد م.جمال زقزوق رئيس جمعية حماية المستهلك بالأسكندرية و رئيس  منتدى  حماية المستهلك، أن المبادرة  بدأت من يوم 22 فبراير  و لمدة  أسبوع وان العمل بالمبادرة  أيضا  بمقر  فرع الجهاز  بالأسكندرية...
وتوجه زقزوق بالشكر رئيس  الجهاز  و طاقم العمل  علي مجهوداتهم  لرفع بعض المعاناة  عن جمهور المستهلكين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

 
Get new posts by email: