رئيس جامعة اسكندرية يستقبل ممثل جامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية

رئيس جامعة اسكندرية يستقبل ممثل جامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية
رئيس جامعة اسكندرية يستقبل ممثل جامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية

استقبل دكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية صباح اليوم الأثنين ، فينسنت ديروش رئيس قسم اللغات بجامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجامعتين وبحضور دكتورعلاء الدين رمضان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسن ندير رئيس الجامعة الأسبق، ودكتور رشيدة الديوانى مسئول برنامج اللغات التطبيقية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية.

 

وأكد الكردى خلال اللقاء أن جامعة الإسكندرية تسعى للتعاون فى مجال اللغات التطبيقية مع جامعة ويسترن ميتشجن. حيث اشار أن الجامعة استحدثت عدد من البرامج المختلفة فضلاً عن إنشاء مركز اللغات بالجامعة TAFEL Center ، وترغب فى زيادة التبادل الطلابى مع الجانب الأمريكى لاسيما أن الجامعة بصدد إنشاء كلية الألسن واللغات التطبيقية ، وتتطلع الجامعة للتعاون مع الجامعات الأمريكية فى المجالات الأخرى ذات الاهتمام المشترك فى مرحلة البكالوريوس، الدراسات العليا.

 

وأكد فينسنت ديروش أن جامعة ويسترن ميتشجن بها عدد من الأقسام والبرامج التعليمية المميزة فى مجال اللغات الطبيقية سواء العربية للناطقين بغيرها، وكذلك مجالات الترجمة بين الانجليزية والفرنسية والعربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضمن «حياة كريمة» توزيع نتاج جوائز مبادرة «مهنتك مستقبلك»

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: