اهالى الاسكندرية يتوجهون بالشكر الى شركة الكهرباء لجهودهم خلال نوه التنين

اهالى الاسكندرية يتوجهون بالشكر الى شركة الكهرباء لجهودهم خلال نوه التنين
اهالى الاسكندرية يتوجهون بالشكر الى شركة الكهرباء لجهودهم خلال نوه التنين

على الرغم من حالة عدم استقرار الطقس والتي شهدتها البلاد خلال الأيام الماضية ،وعاصفة التنين التي أغرقت المحافظات إلا أن الشبكة الكهربائية بالاسكندرية تحدت هذه الظروف واستطاعت مقاومتها ،فلم نجد انقطاعا للتيار الكهربائي او اي مشاكل في الشبكة.

 

وكان المهندس مدحت فودة رئيس مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء الإسكندرية والعضو المنتدب قد أقام غرفة عمليات لتلقي البلاغات والسيطرة على أي مشكلة كان من الممكن حدوثها .

 

ومن ناحية أخرى توجه أهالي الإسكندرية بالشكر للشركة على المجهود الذي بذلته من أجل استقرار التيار الكهربائي ،والعمل في تلك الظروف الصعبة.

ومن الجدير بالذكر أن ذلك جاء كثمرة التخطيط الجيد الذى قام به منذ اول نوة حدثت للاسكندرية فى ديسمبر الماضي، حيث تم تحديد نقاط الضعف فى الشبكة و حجرات المحولات التى تسببت فى خروج المغذيات و تم تكليف قطاعات الشبكات و الشؤون الفنية و التفتيش الفنى بالصيانة الشاملة و مد العديد من المغذيات الجديدة وتواجد العاملين بقطاعات التشغيل و التحكم و مراقبة الشبكة لحظة بلحظة من مراكز التحكم و التحرك السريع لورادى الاعطال فى الشبكات و الخطوط والكلابلات والموزعات وهو ما نتج عنه استقرار الشبكة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حي شرق يشن حملة إزالة موسعة ويزيل ٥٨ حالة اشغال متنوعة
التالى حملة مكبرة لازالة التعديات على الاراضي الزراعية

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: