الارشيف / اخبار اسكندرية

سلطان : "توزيع ٢٥ موتوسيكل على ذوى الإحتياجات الخاصة بالمحافظة كدفعة أولي"

كتبت: عزه أبوهديمة

 

إنطلاقا من المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإعتبار عام ٢٠١٨ عاما لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، قام الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صباح يوم الخميس بتوزيع عدد ٢٥ موتوسيكل لذوي الإعاقة بالمحافظة كدفعة أولي من دفعات أخري سيتم توزيعها، وذلك لمساعدتهم على الحركة وتسهيل تنقلاتهم للذهاب إلى العمل وقضاء شؤونهم، وزيادة إدماجهم في المجتمع.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بتسهيل وتيسير كافة الإجراءات اللازمة الخاصة بتراخيص تلك الموتسيكلات التي تم توزعها علي ذوي الإعاقة. 

وأكد سلطان علي أن المحافظة وجميع أجهزتها المعنية حريصة على خدمة أبنائها من ذوى الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة بها، وتوفير جميع إحتياجاتهم ومتطلباتهم،  وأوضح أن كافة مؤسسات الدولة تضع متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن أولوياتها الأولى.

ووجه المحافظ الشكر إلي رجال الأعمال والمجتمع المدني لتوجيه تبرعاتهم لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن هناك دعم وتنسيق قوي من وزارة التضامن الاجتماعى والدولة والمجتمع المدني ورجال الأعمال لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد بالمحافظة والقائم بأعمال السكرتير العام، والأستاذ محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: