الارشيف / اخبار اسكندرية

حزب المصريين الأحرار يفتتح مقر أمانة المنشية


أفتتح النائب طارق السيد أمين حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، مقر أمانة الحزب بدائرة المنشية والمجاور للمبنى الغرفة التجارية ؛ وذلك وسط حضور قيادات الحزب بالإسكندرية وعدد من النواب وأعضاء الحزب.

قال النائب طارق السيد ، رئيس حزب «المصريين الأحرار»، إن أسرة الحزب معروفه بإنها مدرسة تُخرج رموزًا وكوادر للعمل السياسي، يهدف لخدمة الوطن بكافة الصور ونعمل في تناغم وترابط كأسرة واحدة.

وأضاف النائب طارق السيد خلال كلمته، أن أول مفاهيم الأحزاب السياسية وجود برامج وأهداف وأفكار يلتف حولها المواطنين باقتناع من أجل تنفيذها؛ مؤكدًا أن أول أهداف الحزب تتمثل في بناء الوطن وخدمته، لأنه ان لم نكون واحد في خدمة مصر هنضيع واحد تلو الآخر.

وشدد أن هدف الحزب الرئيسي أن تكون مصر في قدرها الحقيقي، ولاسيمًا بان الكثير لم يعودوا يعرفون قيمة بلادهم صاحبة الحضارة والتاريخ، ورغم كل المحن التي اجتازتها مصر خلال السنوات الماضية تخطو حاليًا بثبات تجاة الأستقرار الكامل.

وتابع: "أن العالم لا يحترم سوى القوي إقتصاديًا ولذلك تسعى مصر جاهده للارتقاء بكافة المنظومات من الصحة والتعليم وغيرها، بالإضافة لوجود جيش قوى درع وسيف الوطن ولهما التحية مع كافة المؤسسات الامنية للضربات الاستباقية وحفظ أمن البلاد".

واستطرد:"إن هناك قوي خارجية تريد مصر بدون عبد الفتاح السيسي الذى صنع ومازل يحقق أمور ومشروعات غير مسبوقة".

فيما رحب الاستاذ ايمن البنداري أمين امانة المنشية بالحضور وأضاف : "حزبنا معروف بمبادئه الثابتة ويقوده رجل وطني من طراز فريد طالما تدوى كلماته فى آذني ، مؤكدًا أن المصريين الأحرار يساند الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى لم يعبأ بالمخاطر ليحافظ على الوطن ومؤسسات الدولة للدفع للأمام في مسار بناء مصر ولا مجال للعودة للوراء مرة أخرى .

واكد البنداري ان المقر الجديد للحزب، وهو نافذه لخدمة المواطنين ومساعدة الدولة.

وأضاف إن الوطن امام معركة مصير ودورنا كحزب سياسي العمل في الشارع لخدمة الوطن وتوعية المواطنين للعبور بمصر التحدى؛ ولفت إلي أن كثيرين يحاولون عرقلة مسيرة مصر ويروجون الأكاذيب والمزاعم هادفين حرماننا من رجل المرحلة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ودعى شعب مصر العظيم بعدم الانسياق وراء الدعوات الهدامه والتصدي لها والوقوف بجانب الوطن دولة ورئيسا. والوقوف بجانب فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رىيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة. الذي قاد مصر نحو المضي قدما للمستقبل المشرق وتحقيق انجازات تمت علي أرض الواقع ورفعه مصر للامام ونهوض مصر أمام العالم أجمع في كل المجالات في فترة عصيبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: