الارشيف / اخبار اسكندرية

248 مرشح محتمل لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية و5 قوائم

قال المستشار محمد المشد رئيس محكمة شرق الإسكندرية، أنه تقدم للانتخابات البرلمانية 248 مرشحا فردي، و5 قوائم، خلال الفترة القانونية لتلقى طلبات الترشح للانتخابات البرلمانية، وذلك بعدما أغلقت اللجنة العليا للانتخابات باب الترشح فى الساعة الثالثة مساءا بعد تلقى كافة طلبات المرشحين .

وكانت قد استعدت محكمة الإسكندرية لاستقبال المرشحين من خلال تجهيز تخصيص قاعتي انتظار لاستقبال المرشحين، وسيتم منح كل مرشح رقم ودخول وتلقى الأوراق من خلال الأرقام التى سيحصل عليها كل مرشح، مع التشديد على ارتداء الكمامة خلال التواجد والتباعد الاجتماعي بوضع علامات إرشادية على مدخل القاعه ومكان استقبال الطلبات وتخصيص موظفين منعا للتزاحم وتسهيلا على المرشحين.

وقال المستشار محمد المشد، رئيس محكمة شرق الإسكندرية، إنه تم تخصيص قاعتين لاستقبال المرشحين لمجلس النواب، بالإضافة إلى تخصيص بوابة خارجية من جهه الكورنيش مخصصة لدخول المرشحين تسهيلا عليهم لمنع التزاحم، مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية. 

وأضاف خلال تصريح صحفي له، أنه الاستعدادات تبدء من دخول المرشح من المحكمة وحتى وصوله القاعة التى سيتم استقبال فيها اوراق ترشحه، وهى الالتزام بارتداء الكمامة وقياس دراجات الحرارة والالتزام بالتباعد الاجتماعي وضع علامات إرشادية من بداية دخول المبنى وقاعات انتظار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: