محافظ الإسكندرية يشهد تنفيذ اصطفاف المركبات والمعدات الهندسية للأجهزة التنفيذية

محافظ الإسكندرية يشهد تنفيذ اصطفاف المركبات والمعدات الهندسية للأجهزة التنفيذية
محافظ الإسكندرية يشهد تنفيذ اصطفاف المركبات والمعدات الهندسية للأجهزة التنفيذية


شهد  محافظ الإسكندرية  فاعليات بدء أعمال برنامج التدريب العملي المشترك بين محافظة الإسكندرية وقيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، لمجابهة الأزمات والكوارث بالمحافظة (صقر 78 ) والذي ينفذ خلال الفترة من 20_ 22 يونيو الجاري.

جاء ذلك بحضور قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، ومساعد رئيس فرع التنسيق المدني بهيئة عمليات القوات المسلحة، والمستشار العسكري للمحافظة، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.
وعلي هامش الفاعليات؛ شهد محافظ الإسكندرية وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، تنفيذ اصطفاف المركبات والمعدات الهندسية للأجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، حيث تابع عملية الاصطفاف، ومدى قدرة المركبات والمعدات المشاركة على التحرك الفوري لمواجهة أية أزمات أو كوارث محتملة.

ونقل قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري تحيات السيد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، والسيد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.
وقدم محافظ الإسكندرية الشكر لقيادات القوات المسلحة وقيادة الدفاع الشعبي والعسكري لمجهوداتهم المبذولة لعبور أي أزمة. كما وجه الشكر لجميع الجهات المشاركة، مؤكدا أن مجابهة الأزمات والكوارث من أهم التحديات التي تواجه البلاد، فالمؤسسات القوية لابد أن يكون لديها رؤية واضحة لمجابهة أي أزمة، من خلال الإستجابة السريعة وعمل سيناريوهات مستقبلية وتحمل المسئولية للحفاظ على الأرواح والممتلكات وتراث الوطن.
وأوضح المحافظ أن التدريب العملى المشترك، يهدف إلى تنمية مهارات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمجابهة الأزمات والكوارث من خلال الاستغلال الأمثل لموارد المحافظة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكريم محافظ الإسكندرية لقيادات وتنفيذيين المحافظة القائمين على مبادرة وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية

 
Get new posts by email: