محافظة الإسكندرية تستكمل تطوير طريق مصطفى كامل....بتكلفة 60 مليون جنيه

محافظة الإسكندرية تستكمل تطوير طريق مصطفى كامل....بتكلفة 60 مليون جنيه
محافظة الإسكندرية تستكمل تطوير طريق مصطفى كامل....بتكلفة 60 مليون جنيه


قال محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف إن المحافظة بصدد استكمال التطوير الكامل لطريق مصطفي كامل الرئيسي بنطاق وفتح جميع المحاور عليه والتي تصل تكلفتها إلي ٦٠ مليون جنيه.

جاء ذلك خلال جولة أجراها  لمتابعة أعمال التوسعة وفتح حارة بطيئة جديدة بشارع مصطفى كامل بنطاق حي المنتزة أول، وربطها بشارع السلام المؤدي إلى منطقة الفلكي وقرى عزبة محسن، في إطار تنفيذ مشروع تطوير ورفع كفاءة قطاعات من طريق مصطفي كامل.

وأضاف الشريف أنه سيتم رصف الشارع بالكامل مع خدمته بالصرف الصحي، بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات والتعديات بالشارع أول بأول.

وأشار إلى أنه تم بدء تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال رفع كفاءة وتطوير قطاعات من شارع مصطفي كامل الرئيسي منذ ٥ شهور، والتي شملت أعمال الرصف والصرف الصحي، مؤكدا أنه تم الانتهاء منها جميعا في الوقت المحدد.

وذكر بيان صادر عن محافظة الإسكندرية، اليوم، أن المحافظ كلف رئيس حي المنتزة أول بإزالة جميع الإشغالات والتعديات على طول طريق مصطفي كامل، والمتابعة المستمرة لمنع تواجد أي إشغالات بالطريق. مشددا علي الإزالة الفورية لأي أعمال مخالفة وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير التي تتم بالطريق، كما بإزالة الأكشاك غير المرخصة ومن بينها كشك لبيع الكلاب جوار مسجد.

جاء ذلك بحضور المهندسة جيهان مسعود رئيس حي المنتزة أول، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، والدكتورة مرفت أحمد رئيس وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الدائرة.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مستقبل وطن يثمن جهود وتضحيات الشرطة المصرية في عيدها

 
Get new posts by email: