أحياء الإسكندرية تشن حملات ضد البناء المخالف بشرق وغرب المحافظة

أحياء الإسكندرية تشن حملات ضد البناء المخالف بشرق وغرب المحافظة
أحياء الإسكندرية تشن حملات ضد البناء المخالف بشرق وغرب المحافظة


شنت الأجهزة التنفيذية، بمحافظة الإسكندرية، حملات مكبرة، بمختلف أحياء المحافظة، ضد البناء المخالف، وتمكنت من ضبط عدد من المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

جاء ذلك في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، لكل الأجهزة بإزالة جميع صور المخالفات وعدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مرة أخرى، وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.

كما شن حي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله، حملة إزالة فورية تمكنت من إزالة أعمال بناء مخالف في المهد، عبارة عن أسوار و4 غرف من الطوب الأبيض، وكذا إزالة أعمال مخالفة عبارة عن مبني من الطوب الأبيض وصبة خرسانية حديثة وشدة خشبية داخل جمالون حديدي بمساكن العرائس منطقة عبد القادر.

تم التحفظ على مواد البناء المستخدمة في المخالفة، فضلًا عن إيقاف أعمال بناء في المهد عبارة عن تشوين مواد بناء من الرمل والطوب الأبيض بالعقار الكائن الطريق الصحراوي مرغم بحري، وتم التحفظ على ونش وكذا إيقاف أعمال بناء دون ترخيص عبارة عن أسوار و4 غرف في المهد خلف مرور مرغم على ترعة النوبارية، وتم التحفظ علي كمية من الأسمنت و23 حالة تحفظ.

وأزال حي الجمرك، برئاسة اللواء حسام الشيخ، بناء مخالف بمنطقة سوق الطباخين، متحفظًا على كمية من الحديد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

كما نفذ مركز ومدينة برج العرب، برئاسة اللواء علاء يوسف حملة إزالة فورية بشارع حسن علام برج العرب القديم، وتم إزالة حائط من الطوب بطول 8 أمتار والتحفظ على مواد البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وشن حي العامرية ثان، برئاسة اللواء أشرف بهجت حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث تم فك شدة خشبية لسقف بالدور الأرضي وتم التحفظ على كمية من الأخشاب بقرية 4 بنجر السكر.

وشن حي شرق برئاسة محارب هيلع، حملة لإيقاف أعمال مخالفة، وتم ضبط أعمال هدم حوائط وأعمال إنشائية دون ترخيص بالدور الأرضي للعقار الكائن رقم 15 شارع أمير البحار منطقة كفر عبده، وتم إيقاف الأعمال والتحفظ على مواد البناء المستخدمة في المخالفة.

وتواصل الأحياء والأجهزة التنفيذية حملاتها المفاجئة والدورية بنطاق جميع الأحياء للتصدي لأي مخالفات ومنع حدوثها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نقيب «مهندسي الإسكندرية» يطالب بالحد من أعداد المقبولين بكليات الهندسة ومراجعة مجموع التنسيق

 
Get new posts by email: