تعليم الإسكندرية تحصد 7 مراكز في مسابقات التربية الاجتماعية

تعليم الإسكندرية تحصد 7 مراكز في مسابقات التربية الاجتماعية
تعليم الإسكندرية تحصد 7 مراكز في مسابقات التربية الاجتماعية


حصدت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية 7 مراكز على مستوى الجمهورية في التصفية القمية لمسابقات التربية الاجتماعية في مختلف المراحل الدراسية للعام الدراسي 2020 / 2021.

وبحسب بيان صادر عن المديرية، اليوم، حصلت إيمان عبد القادر على المركز الخامس في مسابقة الرائد المثالي للمرحلة الابتدائية، وعمرو محمد المركز العاشر للمرحلة الإعدادية وعزة عرفة المركز الخامس للمرحلة الثانوية.

وفي مسابقة الرائد العام المثالي، حصل محمد عبد المنعم على المركز الثامن جمهوري للمرحلة الثانوية، ومحسن محمد على المركز التاسع جمهوري للمرحلة الإعدادية. 

وحصدت إيمان أحمد المركز الثامن جمهوري للمرحلة الابتدائية، وأيمن عبد العزيز المركز التاسع للمرحلة الإعدادية، في التصفية القمية لمسابقة الأخصائي الاجتماعي مسئول الاتحادات الطلابية المثالي.

ومن جانبه، هنأ الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، الشئون التنفيذية والتوجيه العام للتربية الاجتماعية على فوزهم في المسابقة.

وأكّد ضرورة بذل المزيد من الجهد لتحقيق مراكز أفضل والاستمرار على منصات التتويج مشيرًا إلى تصدر الإسكندرية المشهد هذا العام في تفوق أبنائها دراسيًّـا على جميع الأصعدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى د.عمرو عدلى : الجامعة المصرية اليابانية استعدت لاستقبال الطلاب فى العام الجامعى الجديد

 
Get new posts by email: