حي الجمرك يواصل حملاته الصباحية لإزالة الإشغالات بنطاق الحي

حي الجمرك يواصل حملاته الصباحية لإزالة الإشغالات بنطاق الحي
حي الجمرك يواصل حملاته الصباحية لإزالة الإشغالات بنطاق الحي


في إطار تكليفات السيد اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية لرؤساء الأحياء برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين .
وبناء على تعليمات السيد اللواء حسام الشيخ - رئيس حي الجمرك .
قامت الإدارات المعنية صباح اليوم بشن حملة لإزالة الإشغالات بتواجد السيد الأستاذ محمد المغربي - سكرتير عام الحي .
استهدفت الحملة الشوارع التالية : السيد محمد كريم ، إسماعيل صبري ، النقراشي ، النصر .
حيث تم العمل على توسعة الطريق لسيولة الحركة المرورية وإزالة عدد ١١ حالة إشغال ، والتحفظ على سماعة ، إزالة عدد ٣٠ حالة من حواجز السيارات الكاوتش والتى تعوق حركةالسير والسيارات .
وجاري المتابعة اليومية للحملات لفرض الإنضباط بنطاق الحي .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: