حي الجمرك يواصل جهوده للإرتقاء بمستوى التشجير

حي الجمرك يواصل جهوده للإرتقاء بمستوى التشجير
حي الجمرك يواصل جهوده للإرتقاء بمستوى التشجير


وفقاً لتكليفات السيد اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية لرؤساء الأحياء برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين .
وبناءً على تعليمات السيد اللواء حسام الشيخ - رئيس حي الجمرك ، بالإرتقاء بالمستوى الحضاري والجمالي للتشجير بنطاق الحي .
قامت إدارة الحدائق اليوم بالتالي :
قص وتهذيب أشجار بمساكن ٦ أكتوبر وشارع سيدي خليفة ، وذلك في ضوء الإستجابة الفورية لشاكوي المواطنين والعمل على حلها و في إطار الإهتمام بالمسطحات الخضراء ، وجاري المتابعة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: