الارشيف / اخبار اسكندرية

رئيس جامعة الإسكندرية : تفعيل أوصر التعاون مع أشقائنا في الإمارات


أكد  الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية تفعيل أواصر التعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكية بدولة الامارات العربية المتحدة والوفد المرافق له، وذلك بحضور الدكتور أشرف الغندور نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

جاء ذلك استقبال الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية بدولة الامارات العربية المتحدة.

 تأتي الزيارة تفعيلا للتعاون المستمر بين الجانبين وتعزيز أواصر التعاون العلمي والتبادل المعرفي والاطلاع علي البرامج والمقررات الأكاديمية بجامعة الإسكندرية وتفعيل برنامج ماجستير إدارة الابداع والتغيير.


وأكد رئيس جامعة الإسكندرية، خلال اللقاء، أن برنامج إدارة الابداع والتغيير بين الجامعتين يهدف إلى رفع مستوي التعليم ودعم الشباب العربي لتبني رؤية حديثة في ريادة الأعمال، لافتاً إلى أهمية ريادة الأعمال فى رسم مستقبل اقتصاد العالم العربي، من خلال خلق وتنمية اقتصاد المعرفة، ودعم الشباب العربي من خلال تبني رؤية حديثة في التعليم.


من جانبه، أعرب الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية عن سعادته بزيارة وطنه الثاني مصر والتى تأتي انطلاقا من حرص جامعة حمدان بن محمد الذكية علي توطيد التعاون مع جامعة الإسكندرية التى تزخر بخبرات وتاريخ أكاديمى متميز علي المستوي المحلي والعربى والدولي، وأطلع د. العور خلال الزيارة علي أهم البرامج والمقررات الأكاديمية بجامعة الإسكندرية وناقش كيفية الاستفادة ونقل الخبرات العلمية بين الجانبين لاسيما في مجال التعليم العالي والتعليم الذكي، مؤكداً أن من أهداف جامعة حمدان بن محمد دعم برامج القيادة والتميز المؤسسي والتعليم الالكترونى.


وتوجه رئيسا الجامعتان عقب اللقاء إلى كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية لعقد لقاء تعريفي عن ماجستير إدارة الابداع والتغيير مع الباحثين و المتقدمين للتسجيل بهذا البرنامج، وقام كل من الدكتور مصطفى حسن نائب رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية للتعاون الدولي، والدكتورة ماجدة مدبولي المنسق الأكاديمي لبرامج جامعة حمدان بن محمد الذكية بالإسكندرية بالرد علي جميع  الاستفسارات المتعلقة بالبرنامج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: