رفع 40 طن قمامة وأتربة من شوارع وسط الإسكندرية

رفع 40 طن قمامة وأتربة من شوارع وسط الإسكندرية
رفع 40 طن قمامة وأتربة من شوارع وسط الإسكندرية

 

نفذ حي وسط الإسكندرية من خلال إدارة النظافة التابعة له، حملة لرفع المخلفات والقمامة من عدد من شوارع الحي.

من جانبه قال رجب النقيدي رئيس الحي، إن إدارة النظافة بالحي قامت وبمعاونة شركة نهضة مصر برفع تجمعات القمامة من شوارع "عبد الحميد بدوي، قنال السويس، مدرسة امبروزو، محور المحموديه قبلي وبحري، العقيد مصطفى توفيق، نادى النصر، معرض كوته".

وأضاف رئيس الحي، في بيان صادر اليوم إن الحملىة أسفرت عن رفع 40 طن مخلفات وأتربة من شوارع الحي.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، شدد على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شركة النظافة لتكثيف حملات النظافة وتطهير صناديق القمامة بأحياء الإسكندرية أول بأول.

وأكد المحافظ، أنه غير مسموح بأي شكل من الأشكال أن تظهر المدينة بشكل لا يليق بها أمام أهلها وزوارها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: